العودة   ملتقيات التواصل > ™▪ { الأقسام العامة }...~ > المنتدى العامـ
♥ آلتَسِجيلَ ~ اجعل كافة الأقسام مقروءة
|[ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى  ]|

  
 


المنتدى العامـ مواضيع و مقالات عامّة في كل ما يخص الساحة العربية و الإسلامية و غيره


أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )

مواضيع و مقالات عامّة في كل ما يخص الساحة العربية و الإسلامية و غيره



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 22-10-2011, 09:42 PM
ساكتون
لا يوجد
ساكتون غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 • عضويتگ » : 34674
 • آنظمآمگ » : 13 - 5 - 2010
 فترة الأقامة : 2842 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (07:06 PM)
 مشاركات : 825 [ + ]
 • نقآطي » : 246
 معدل التقييم : ساكتون تستحق التفوقساكتون تستحق التفوقساكتون تستحق التفوق
بيانات اضافيه [ + ]
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 63 مرة في 46 مشاركة
افتراضي أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )



بسم الله الرحمن الرحيم

يسر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في ساجر أن يقدم لكم

( مشروع نكسوهم وندعوهم )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في العام الماضي قام أحد المحسنين جزاه الله خيرا بتأمين عدد من الفرش لبعض العمال وانطلق مشروع نكسوهم لندعوهم وكانت نتائجة رآئعة جدا

نترككم مع الصور

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكانت النتائج الطيبة وإسلام بعض العمالة بفضل الله ثم بدعمكم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

النتيجه كانت اسلام 12 شخص بسبب هدية نكسوهم وندعوهم هذا غير أن الرعاة المسلمين يتعلمون دينهم عن طريق كتب تهدى اليهم مع الهدية

في هذا العام ينطلق المشروع بميزانية 30 الف ريال لتامين 375 كسوة
شارك معنا بمبلغ 80 ريال

مكونات الكسوة ( تتكون من 6 عناصر )

نسخة من العشر الأخير فيه 3 اجزاء من القرآن + واحكام مهمة لكل مسلم + معطف شتوي + قفازات صوفية + شال + قبعة + شماغ

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

للاتصال والاستفسار /
جوال /0566531600
ثابت /016320006

للتبرع لصالح المشروع
( هذه الحسابات رسمية باسم المكتب التعاوني للدعوة الإرشاد بساجر وسيخرج لك أسمهم في شاشة الصراف )

حساب الراجحي
196608010081002

حساب الأهلي
37350700000705

رقم الآيبان للتحويل من أي بنك
SA2480000196608010081002

ساعدونا أخواني أخواتي في نشر الموضوع فالدال على الخير كفاعلة فلا تحرم نفسك الخير




رد مع اقتباس
قديم 23-10-2011, 04:42 AM   #2
الشامخه
كبارالشخصيات


الصورة الرمزية الشامخه
الشامخه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 35452
 • آنظمآمگ » :  11 - 6 - 2010
 أخر زيارة : 23-08-2013 (11:26 PM)
 مشاركات : 3,914 [ + ]
 • نقآطي » :  390
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 SMS ~
مدافعــه الباطــل
بالامر بالمعروف والنهــي عن المنكر
يمنع تــوارث الاجيــال لــشر
لوني المفضل : Indianred
390  
افتراضي رد: أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )



الله يكتب اجرك ويجعله في ميزان حسناتك


 
 توقيع : الشامخه

لــم آرى *عــدلا* كعـدل الزمــآن
إذآ دآآر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2011, 04:52 AM   #3
أبو عبدالله


الصورة الرمزية أبو عبدالله
أبو عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 10
 • آنظمآمگ » :  18 - 11 - 2005
 العمر : 87
 أخر زيارة : 07-01-2018 (07:55 PM)
 مشاركات : 18,450 [ + ]
 • نقآطي » :  6270
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
6270  
افتراضي رد: أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )



الله يجزيك الخير


 
 توقيع : أبو عبدالله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها
اللهم ارحم شهداءنا وتقبلهم وارزقهم ما وعدتهم


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2011, 01:45 PM   #4
النظره الخجوله
~ْانثى استثنائيه ~ْ


الصورة الرمزية النظره الخجوله
النظره الخجوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 15233
 • آنظمآمگ » :  4 - 3 - 2009
 أخر زيارة : 10-05-2013 (10:16 AM)
 مشاركات : 7,047 [ + ]
 • نقآطي » :  594
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
*اثقَ بكَ ربيْ ! آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ .
لوني المفضل : Lightblue
594  
افتراضي رد: أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )



يعطيك العافيه


لاهنت


 
 توقيع : النظره الخجوله

{اللهم مثل ما اصبحنا على موت نايف امسينا على موت بشار }نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2011, 02:36 PM   #5
جہوهہرهے

ٱڸـ۾ـږٲﻗﺑهـﮯٱڸـﻌٱﻣهـﮯ



الصورة الرمزية جہوهہرهے
جہوهہرهے غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 34548
 • آنظمآمگ » :  9 - 5 - 2010
 العمر : 73
 أخر زيارة : 05-01-2013 (06:03 PM)
 مشاركات : 10,766 [ + ]
 • نقآطي » :  1927
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
استغفر الله الذي لا اله الا هو
الحي القيوم واتوب اليه ^_^
لوني المفضل : Crimson
1927  
افتراضي رد: أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : جہوهہرهے

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لّم آخَشىَ آلمّووت كُونه مَوُتآ ونَهآيه حَيآة : بل آخَشآه .!
[لآنيِ آخَشى آلنـّآر~ والذنُوب رَفيقَه ...
طَهرنيِ مْنهآ يَ آلله وتَوفنيِ بعَدهــآ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ماجد السيد بدر هاشم الرفاعي


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2011, 03:28 PM   #6
إميلي روز


الصورة الرمزية إميلي روز
إميلي روز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 39643
 • آنظمآمگ » :  1 - 11 - 2010
 أخر زيارة : 02-02-2015 (12:50 AM)
 مشاركات : 2,143 [ + ]
 • نقآطي » :  695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ما هو غرور ولآ تواضع
كل ما في المسأله
إني رفضت{ أحسب لغيـر الله حساب ~
لوني المفضل : Darkblue
695  
افتراضي رد: أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )



الله يجزيهم كل خير وكثر الله من أمثالهم

" تهادوا تحابوا ..

مشكووور أخوي


 
 توقيع : إميلي روز

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تم اللطش الفوري .. الله يحرسك ويحميك


رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011, 04:40 PM   #7
ساكتون
لا يوجد


الصورة الرمزية ساكتون
ساكتون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 34674
 • آنظمآمگ » :  13 - 5 - 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (07:06 PM)
 مشاركات : 825 [ + ]
 • نقآطي » :  246
لوني المفضل : Cadetblue
246  
افتراضي رد: أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )



بارك الله في الجميع ..........


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2011, 06:46 AM   #8
ساكتون
لا يوجد


الصورة الرمزية ساكتون
ساكتون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 34674
 • آنظمآمگ » :  13 - 5 - 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (07:06 PM)
 مشاركات : 825 [ + ]
 • نقآطي » :  246
لوني المفضل : Cadetblue
246  
افتراضي رد: أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور )



بارك الله في الجميع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, مع, منظر, المثل, الأغنام, يفعلون, رعاة, صور, ورعاة

آخر المواضيع في قسم المنتدى العامـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
أنظر ماذا يفعلون مع رعاة الأغنام ورعاة الأبل ( صور ) ساكتون المنتدى العامـ 8 11-01-2011 12:46 AM
مسابقة اعرف المثل من الصوره Gentle Man مسابقات التواصل 65 06-11-2010 11:46 AM
لعبة الأمثال الشعبية أكمل المثل Gentle Man مسابقات التواصل 94 31-10-2010 10:30 AM
ينطبق عليك المثل فارس الحب المسابقات الترفيهية 0 27-12-2008 02:21 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:42 PM.

أقسام المنتدى

™▪ { الأقسام العامة }...~ ، إستراحة الأعضــــاء ، المنتدى العامـ ، القسم الإسلامي ، منتدى المرأه ، المنتدى الصحّي ، منتدى الرياضة ، الـقـصـص ، ™▪ { القسم الترفيهي}...~ ، الضحك والصرقعه ، ™▪ { قسم التكنلوجيا وَ الـ PC}...~ ، البرامج والكمبيوتر والنت ، جديد الجوّال ، ريشة مبدع ، ™▪ { القسم الإداري }...~ ، صور من هنا و هناك منها المضحك و الطريف و الجميل ، السياحة و السفر ، قسم الصوتيّات وَ المرئيات الإسلامي ، ™▪ { عالم حواء }...~ ، ¨°o.O (الخيمة الرمــضــانية) O.o°¨ ، عذبـ القصيد ، منتدى اللغات و الترجمة ، Whatsapp , BlackBerry ، قسم تطوير المواقع والمنتديات ، الماسنجر ، المسابقات الترفيهية ، ™▪ { قسم الجرافيكس والتصميم }...~ ، المواضيع المميزة ، ™▪ { الأقسام الثقافيهـ}...~ ، منتدى الطلاب والطالبات ، قسم الأنمي anime ، الستلايت و الفضائيات و القنوات و الترددات ، الأخبار المنوعة-أخبار العالم ، (وأذن في الناس بالحج) ، مطبخ حواء ، الديكورات والأثاث ، المناقشات والحوارات الجادة ، ساحة الدروس للمصممين ، العاب الكمبيوتر ، ™▪ { الأقسام الأدبيهـ }...~ ، من بريدك الوارد ، نافذه على التاريخ ، شاعر المليون ، سوالف بنات ، منتدى البلاي ستيشن الاكس بوكس ، قصص الأصدقاء ، قسم نصرة الرسول (صلى الله عليه وسلم) ، كلمات أغاني ، ™▪ { الأقسام الإسلاميهـ}...~ ، زفات الأفراح ، اعلانات بيع وشراء خاصة بالأعضاء ، ™▪ { القسم التجاري }...~ ، إعلانات المواقع ، قروب الأعضاء ، عالم الجريمة ، دورة الفوتوشوب ، كرسي الإعتراف ، طرق اشهار المواقع ، شروحات فيديو بالعربي ، ورعان وبزارين ، خلفيات ، المنتدى السياسي والاخباري ، قسم اليوتيوب youtube.com ، ™▪ { قسم التصوير والرسم }...~ ، ادعيه ، التوظيف ، توبيكات ، رياضة بريد ، ™▪ { قسم الموبايلات وبرامج التواصل}...~ ، دروس عامة ، برامج البوكيت بي سي PPC ، photoshop-tutorial ، جديد المنتدى ، شبهات وردود ، قسم الرسم الحر ، التصوير الفوتوغرافي ، دروس ونصائح الخبراء ، جراح المسلمين ، الالغاز و الذكاء ، مسابقات التواصل ، شخبطة جريئة ، خدمة الأعضاء ، قسم الكتب الألكترونيه ، منتدى اللغة العربية ، جديد التكنولوجيا ، الهلال ، الاتحاد ، النصر ، الأهلي ، الدوري الاسباني ، وظائف الكويت ، شرح بالصور لكيفية إستخدام المنتدى ، منتدى القصائد المسموعه ، منتدى الرجل ، منتدى الازياءوالاكسسوارات ، منتدى العناية بالشعر والميك اب ، ملحقات الفوتوشوب ، باترن ، فرش ، خامات ، فلاتر ، فن السكرابز ، الخطوط العربية والانجليزيه ، صور للتصاميم ، مقاطع البلوتوث والنغمات والصوتيات ، الثيمات والخلفيات ، منتدى برامج الملتميديا ، منتدى الحماية والانتي فايروس ، منتدي السيارات ، الدوري الانجليزي ، الدوري الايطالي ، ملتميديا ، مجلة التواصل ، البطاقات و الصور الاسلامية ، دروس خاصة من الأعضاء ، مطبخ اعضاء ملتقيات التواصل ، ركن المعلقين ، ™▪ { عالم الرجل}...~ ، ™▪ { قسم الفيديو }...~ ، ™▪ { قسم تطوير المنتديات}...~ ، قسم مخالفات الأعضاء ، متميزين ملتقيات التواصل ، عالم الأندريود Android ، الأيفون Iphone ، البلاك بيري Black berry ، العضو المجهول ، الحــج والعمــرة ، الوردبريس WordPress ، تعرف ولا لأ؟ ، الدورات التدريبية ، الربح من الانترنت ،



Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـه لشبكه ملتقيات التواصل