العودة   ملتقيات التواصل > ™▪ { قسم الجرافيكس والتصميم }...~ > ملحقات الفوتوشوب > فرش
♥ آلتَسِجيلَ ~ اجعل كافة الأقسام مقروءة
|[ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى  ]|

  
 



من بعد هجرڪ وأنا ماني أنا !



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-05-2010, 05:06 PM
MS. PHOTOSHOP
لا يوجد
MS. PHOTOSHOP غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
Ѕбύľŝ ώħīŝрёѓЅ
لوني المفضل Rosybrown
 • عضويتگ » : 30711
 • آنظمآمگ » : 30 - 12 - 2009
 فترة الأقامة : 3098 يوم
 أخر زيارة : 04-07-2012 (02:43 AM)
 مشاركات : 1,487 [ + ]
 • نقآطي » : 783
 معدل التقييم : MS. PHOTOSHOP واصل إبداعكMS. PHOTOSHOP واصل إبداعكMS. PHOTOSHOP واصل إبداعكMS. PHOTOSHOP واصل إبداعكMS. PHOTOSHOP واصل إبداعكMS. PHOTOSHOP واصل إبداعكMS. PHOTOSHOP واصل إبداعك
بيانات اضافيه [ + ]
آعجبنيً: 2
تلقي آعجاب 6 مرة في 4 مشاركة
17 من بعد هجرڪ وأنا ماني أنا !



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
~ [ آه
لو تدريــے ..
إن أنا مالي سواڪ ,
آه لو تدري ڪيف أنا عايش بلاڪ !
دنيتي سوده ولا فيها هنا ,
من بعد هجرڪ وأنا ماني أنا !








سلام عليكم../ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف حالكم\ن..!



عندي لكم اليوم
2 فرش
2 أشكال ../:666:





بسم الله
.
.






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






.
.
.






نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة









الفرش

[ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]





الأشكال

[ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]








.

.




ح ـبيبيً إرجعُ ~
ودي ڪل همومنا تنتهي ..
ڪل لحظة مؤلمة ! تختفي
,نبتدي قصة حبنا من جديد ..
واوعدڪ ابقى اصونڪ للأخير
!



 توقيع : MS. PHOTOSHOP


،
مِنٌ [ حُجرِ ] الـ قَمّرٌ وطْن فَـ/ دِيارٌ
,


قديم 07-05-2010, 07:34 PM   #2
آماراتية وكلي حلا
كبارالشخصيات
لا يوجد


الصورة الرمزية آماراتية وكلي حلا
آماراتية وكلي حلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 10047
 • آنظمآمگ » :  28 - 6 - 2008
 أخر زيارة : 15-04-2013 (07:55 PM)
 مشاركات : 6,375 [ + ]
 • نقآطي » :  1923
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
1923  
افتراضي رد: من بعد هجرڪ وأنا ماني أنا !



{ hi




.
.


وآآآآآآآآآآو آلصرآإحـ‘ه كلهن حلوآإت
كل وحد‘هـ آحلى عن آلثآإنيـ‘ه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلمين غلآإيـ‘ه عآلطرح آلغآإوي
وعسى ربيـ‘ه لـآإ يرحمنآإ منج ومن آبدآعآإتج آليآإيـ‘ه
نترقب آلزؤؤؤد من صوبج
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتستآإهل آحلى تقيم
قمووور وقسماً

.
.




bye }



 

قديم 07-05-2010, 09:21 PM   #3
MS. PHOTOSHOP
لا يوجد


الصورة الرمزية MS. PHOTOSHOP
MS. PHOTOSHOP غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 30711
 • آنظمآمگ » :  30 - 12 - 2009
 أخر زيارة : 04-07-2012 (02:43 AM)
 مشاركات : 1,487 [ + ]
 • نقآطي » :  783
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 SMS ~
Ѕбύľŝ ώħīŝрёѓЅ
لوني المفضل : Rosybrown
783  
افتراضي رد: من بعد هجرڪ وأنا ماني أنا !







يؤ يؤ يؤ اموره

ربي يسلمك وربي اسعدتيني بمرورك وكلماتك

تسلمين لي يالغلا....










 

قديم 07-05-2010, 09:45 PM   #4
السنورة


الصورة الرمزية السنورة
السنورة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 11064
 • آنظمآمگ » :  28 - 10 - 2008
 أخر زيارة : 26-08-2013 (11:10 AM)
 مشاركات : 3,913 [ + ]
 • نقآطي » :  163
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 SMS ~
... علمتني الحياة ...

أن أبكي وحيدا لكي لا أسبب الحزن لمن حولي



وأن أنثر ألم شكواي على أوراقي واحتفظ بها لنفسي
لوني المفضل : Brown
163  
افتراضي رد: من بعد هجرڪ وأنا ماني أنا !



يسلمو ايديك قمورة على الفرش

جاري التحميل

يعطيك العافية يا رب وجزاك الله خيرا


 

موضوع مغلق

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مائي, هجرڪ, وأنا

آخر المواضيع في قسم فرش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
يآ آللي زَعلت »إزعَل« ولآني مرآضِيڪ أشَرب ڪِدر مآ آلبَحر أرٍضَآڪ Jεεмσ الماسنجر 10 09-11-2010 12:29 PM
آحبڪ أيـہ آنآ آحبڪ ۈمنّڪ خآفقي مآتـآب الذيب اليافعي عذبـ القصيد 4 04-08-2010 05:53 PM
ـآضحڪي تلقين [ ڪل ـآلڪون ] في قبضہُ يدڪ ~ Topics .., اميرة الورد توبيكات 5 10-01-2010 05:57 PM
أڪَرهڪَ وِأحِبڪَ وِلا أبيْـڪَ وِأبيْـڪَ آماراتية وكلي حلا عذبـ القصيد 10 07-12-2008 03:27 PM
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين فارس المحبة عذبـ القصيد 0 28-12-2007 09:53 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:04 PM.

أقسام المنتدى

™▪ { الأقسام العامة }...~ ، إستراحة الأعضــــاء ، المنتدى العامـ ، القسم الإسلامي ، منتدى المرأه ، المنتدى الصحّي ، منتدى الرياضة ، الـقـصـص ، ™▪ { القسم الترفيهي}...~ ، الضحك والصرقعه ، ™▪ { قسم التكنلوجيا وَ الـ PC}...~ ، البرامج والكمبيوتر والنت ، جديد الجوّال ، ريشة مبدع ، ™▪ { القسم الإداري }...~ ، صور من هنا و هناك منها المضحك و الطريف و الجميل ، السياحة و السفر ، قسم الصوتيّات وَ المرئيات الإسلامي ، ™▪ { عالم حواء }...~ ، ¨°o.O (الخيمة الرمــضــانية) O.o°¨ ، عذبـ القصيد ، منتدى اللغات و الترجمة ، Whatsapp , BlackBerry ، قسم تطوير المواقع والمنتديات ، الماسنجر ، المسابقات الترفيهية ، ™▪ { قسم الجرافيكس والتصميم }...~ ، المواضيع المميزة ، ™▪ { الأقسام الثقافيهـ}...~ ، منتدى الطلاب والطالبات ، قسم الأنمي anime ، الستلايت و الفضائيات و القنوات و الترددات ، الأخبار المنوعة-أخبار العالم ، (وأذن في الناس بالحج) ، مطبخ حواء ، الديكورات والأثاث ، المناقشات والحوارات الجادة ، ساحة الدروس للمصممين ، العاب الكمبيوتر ، ™▪ { الأقسام الأدبيهـ }...~ ، من بريدك الوارد ، نافذه على التاريخ ، شاعر المليون ، سوالف بنات ، منتدى البلاي ستيشن الاكس بوكس ، قصص الأصدقاء ، قسم نصرة الرسول (صلى الله عليه وسلم) ، كلمات أغاني ، ™▪ { الأقسام الإسلاميهـ}...~ ، زفات الأفراح ، اعلانات بيع وشراء خاصة بالأعضاء ، ™▪ { القسم التجاري }...~ ، إعلانات المواقع ، قروب الأعضاء ، عالم الجريمة ، دورة الفوتوشوب ، كرسي الإعتراف ، طرق اشهار المواقع ، شروحات فيديو بالعربي ، ورعان وبزارين ، خلفيات ، المنتدى السياسي والاخباري ، قسم اليوتيوب youtube.com ، ™▪ { قسم التصوير والرسم }...~ ، ادعيه ، التوظيف ، توبيكات ، رياضة بريد ، ™▪ { قسم الموبايلات وبرامج التواصل}...~ ، دروس عامة ، برامج البوكيت بي سي PPC ، photoshop-tutorial ، جديد المنتدى ، شبهات وردود ، قسم الرسم الحر ، التصوير الفوتوغرافي ، دروس ونصائح الخبراء ، جراح المسلمين ، الالغاز و الذكاء ، مسابقات التواصل ، شخبطة جريئة ، خدمة الأعضاء ، قسم الكتب الألكترونيه ، منتدى اللغة العربية ، جديد التكنولوجيا ، الهلال ، الاتحاد ، النصر ، الأهلي ، الدوري الاسباني ، وظائف الكويت ، شرح بالصور لكيفية إستخدام المنتدى ، منتدى القصائد المسموعه ، منتدى الرجل ، منتدى الازياءوالاكسسوارات ، منتدى العناية بالشعر والميك اب ، ملحقات الفوتوشوب ، باترن ، فرش ، خامات ، فلاتر ، فن السكرابز ، الخطوط العربية والانجليزيه ، صور للتصاميم ، مقاطع البلوتوث والنغمات والصوتيات ، الثيمات والخلفيات ، منتدى برامج الملتميديا ، منتدى الحماية والانتي فايروس ، منتدي السيارات ، الدوري الانجليزي ، الدوري الايطالي ، ملتميديا ، مجلة التواصل ، البطاقات و الصور الاسلامية ، دروس خاصة من الأعضاء ، مطبخ اعضاء ملتقيات التواصل ، ركن المعلقين ، ™▪ { عالم الرجل}...~ ، ™▪ { قسم الفيديو }...~ ، ™▪ { قسم تطوير المنتديات}...~ ، قسم مخالفات الأعضاء ، متميزين ملتقيات التواصل ، عالم الأندريود Android ، الأيفون Iphone ، البلاك بيري Black berry ، العضو المجهول ، الحــج والعمــرة ، الوردبريس WordPress ، تعرف ولا لأ؟ ، الدورات التدريبية ، الربح من الانترنت ،



Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـه لشبكه ملتقيات التواصل