العودة   ملتقيات التواصل > ™▪ { الأقسام الأدبيهـ }...~ > الـقـصـص
♥ آلتَسِجيلَ ~ اجعل كافة الأقسام مقروءة
|[ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى  ]|

  
 


الـقـصـص تعرض جميع القصص الطويلة و القصيرة و الهادفة و الواقعية و الخيالية و إبداعات الأعضاء , بالإضافة إلى الروايات .. جميعها هنا


انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال

تعرض جميع القصص الطويلة و القصيرة و الهادفة و الواقعية و الخيالية و إبداعات الأعضاء , بالإضافة إلى الروايات .. جميعها هنا



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15-12-2008, 01:37 PM
مكتوب الشقا لي
لا يوجد
مكتوب الشقا لي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 • عضويتگ » : 11560
 • آنظمآمگ » : 1 - 12 - 2008
 فترة الأقامة : 2408 يوم
 أخر زيارة : 27-10-2009 (02:11 PM)
 مشاركات : 434 [ + ]
 • نقآطي » : 50
 معدل التقييم : مكتوب الشقا لي نتمنى لك التفوق
بيانات اضافيه [ + ]
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال



السلام عليكم
اخباركم هاذي روايه قرأتها في منتدى وحبيت انكم تقروها
يلا نبدأ الفصل الأول..
اليوم عيد ميلاد فرح ..

فرح البنت الي ما عرفت معنى اسمها الى الآن ..
عمر فرح 19 سنه و تسكن مع خالتها ساميه بعد وفاة والديها
خالتها (ساميه) متزوجه من (هاني) عندها منه 5 أولاد

سامي 29 ,سامر 26 , هادي 20, سليم 15 , هشام 8
وكانت فرح تتحجب عن الأولاد كلهم ما عدا سليم و هشام..
عائلة فرح غنية جداً جداً بعكس عائلة امها الي كانت تتكون من هالأختين
و بعد موت (حنان) أم فرح صارت ساميه وحيده بدون عائلة ..
أهل فرح ما يحبونها أو بالحرى ما يعرفونها لأنهم ما كانوا يحبون امها , و كانوا بالمره قاطعينها و هي ما تعرفهم و هم ما يعرفونها
ساميه بعد حملها لهشام صار عندها مرض السكري , ولا كان احد يعتني فيها الا فرح
.................................................. .........................................
دخلت ساميه عند فرح في غرفتها /

- فرح يا بنتي اشفيك ؟
- ما فيني شي يا خاله .- فرح , لا تكذبي علي يا يمه عيونك ذبلانه و وجهك أصفر .. اشفيك يا يمه ؟؟
- هذا بسبب الدراسة الامتحانات خلصت من أيام .. وانا قررت فيها أني لازم أتفوق يا خاله عشان ارفع راســ ....
قطعت فرح كلمتها , ارفع راس مين !! أنا ما عندي لا أم ولا أب ولا حتى عايله
أنا وحيده ولا عندي أحد .. ما عندي أحد ..
- ترفعين راسي فيك يا بنتي صح !!
رفعت فرح رأسها و قالت في نفسها .. فرح لا تنكرين فضل هذي الإنسانة عليك
هي الي ربتك و اعتنت فيك و هي الي سهرت الليل عشانك , هذي مثل امك .. لا يا فرح هذي .... امك
ركضت فرح عند خالتها و حضنتها و قالت : الله يخليك لي يا يمه ولا يحرمني منك

- ايوه .. كذا يا فرح فرحيني ..
مسحت ساميه على شعر فرح الكستنائي و قالت : - يلا يا فرح انزلي تحت عندنا لك مفاجأة
- مفاجأة ؟؟؟
- ايه يا بنتي .. تعالي
- حاضر يا خالتي بس خليني البس حجابي
- طيب يا بنتي انا انظرك
راحت فرح تلبس حجابها بعد ما نزلت خالتها ساميه ..

نزلت فرح تسابق خطواتها و تحس ان البيت فاضي ..

غريبه بيتنا مليان أولاد .. اش فيه المكان كذا هادي بقوووه !!
فتحت باب غرفة المعيشه و تلاحظ ان المكان مظلم ولا تشوف شي
راحت عند اللمبه بتفتحها بس // طرخ .. مفااااااااااااااااااجأأأأأأة
انتثر على فرح شرائط ملونه و انفتحت الأنوار و لاحظت ان الكل في الغرفة
يالله .. اش فيهم ذوول !!
الكل كان لابس (طربوش المهرج) و الكل كان راسم ابتسامه على وجهه ..
استغربت فرح من الشي الي قاعده تشوفه , و نقز عندها هشام و قال : - كل عام وانت بخير يا فروحه
- كل عام و أنا بخير !!
حاولت اتذكر اش اليوم .. لسه بدري ع العيد !! اش السالفة ؟
سليم : اليوم عيد ميلادك يا دبه
فرح : عيد .. مـ ــ ــيلادي !!
سليم : ايه عيد ميلادك ..اشفيك لا تكونين ناسيه ..
فعلا كانت فرح ناسيه عيد ميلادها , بس معاها حق 17 سنه عاشتها في بيت خالتها ما عمر أحد سوى لها حفلة أو تذكرها بهديه غير أخوها الكبير سامي
لأنه الوحيد المتوظف فكان سامي هو الي يشتري لهم كل شي , طبعاً لأن ابوهم (هاني) غاسل يده من كل شي ولا يصرف على البيت ولا يدله
هاني دايماً مسافر ولا يعرف الخير ولا يحبه , كانت ساميه ما تحبه أبداً بس مضطره تعيش معاه أولاً عشان عيالها , و ثانياً
لأن ما عندها من يعيلها لو تطلقت ..
فرح: ليش هالصرف .. ما كان له داعي
الغرفه كانت مليانه بلالين أشكال و الوان و الزينه في كل مكان و كان في نص الغرفه طاوله متوسطة الحجم عليها كيكة صغيرونه نسبياً
و مكتوب عليها (كل عام وانتِ بخير يا فروحه) بس كان واضح ان خالتها هي الي صانعتها , و على الأطراف موجود بباسي و جلكسيات و انواع
كثيرة من الحلويات ..
ساميه : انبسطي .. كم عندنا فرح احنا !!
فرح و الدموع بدت تنهمر من عينها : الله يعطيك العافية يا خاله .. بعدين لفت ع الكل و قالت : الله يعطيكم العافية
سامي : الله الله يا فرح من وين جبتي هالرسميه !! احنا اخوان ولا نسيتي ؟
طالعت ساميه في فرح و سامر الي عيونهم ما فارقت بعض من أول ما دخلت فرح الغرفة و قالت : و عقبال الفرحة الكبيرة يا رب , إن شاء الله نفرح بكم
استحت فرح و نزلت راسها , أما سامر فكان طاير من الفرحه من الكلام الي سمعه من أمه ..
و هو يردد في قلبه : يا رب تكون فرح من نصيبي يا رب ..
هشام : ماما يلا ابغى كيكه
فرح : هههههههههه
سامي : انتظروا خلو فرح تتمنى امنيه
ساميه: صح ..يلا يا فرح اتمني
الكل لف حول الطاولة و كانت فرح و سامر قبال بعض و عيونهم ما تقدر تتفارق ولا لحظة ..
سامر : يلا يا فرح تمني أمنيه ..
فرح : لحظه بأفكر و حطت اصبعها على فمها و قالت : امممم اتمنى
سامي : لالالا .. لازم تبقين امنيتك في نفسك ولا تعلمين أحد بها مهما كان
فرح : اوه .. طيب خلاص
سليم : اصلا معروف اش بتتمنى فرح .. و هو يكرر نظره بين فرح و سامر
و هذا الشي الي خلا وجه فرح يحمر أكثر و أكثر
سامر : مالك شغل فيها
سليم: أقول اصصص يا روميو زمانك
سامر : واكون روميو زماني .. احسن من متجردي الأحاسيس
فرح : خلاااااااص ابغى اتمنى زين
سامي : اشفيكم مزعجين .. خلو البنت تتمنى براحتها
سليم : الله لنا .. الله لناا .. اخواني كلهم مع فرووحه و أنا لحالي
سامر : يا ليتك تجي ربع فروحه
سامي : ساااااامر .. مو الحين أصبر كم سنه حتى تتخرج
سامر داخل كلية الطب و هذي آخر سنه له و يتخرج , سامي كان وده يدخل كلية الطب بس للأسف ظروف أهله
ما ساعدته عشان كذا توظف بعد ما خلص الثانوية في قطاع خاص حتى يقدر يعول اسرته
هادي : يلا تمني أمنيه يا فرح
فرح : طيب طيب يا مزعج بأتمنى ..
هفت فرح الشموع بعد ما تمنت و صفق الجميع و بدأ السؤال المعتاد
هشام : اش تمنيتي ؟
سامي : ما يصلح تعلمك
هشام : ليه وش معنى أنا
الكل : هههههههههههههه
سليم : مو بس انت الكل ما يصلح تعلمهم
فرح : لا معليه لكل قاعده استثناء و هشام من بينها
فرح تحب هشام كثيييييييير عشان تقريباً هي الي ربته لأن خالتها مرضت بعد ما حملت فيه ..
هشام : يا سلام .. صدق بتقولين لي
فرح : تعال و قرب أذنك
قالت فرح لهشام وش تمنت و قام هشام بسرعه حضن فرح و قال : أحبك يا فرح أحبك
سليم : و أنا علميني
طالع فيه سامر بنظره قويه و قال : ما علمتني أنا
سليم : ليه أش فيك زووود
سامي : خلاااااص .. يلا روحوا تجهزوا بنطلع
فرح : وين ..
سامي : مو عيد ميلادك ؟ لازم نوريك الدنيا و العالم الي طلعتي له
فرح بضحكه : حاااااااضر يا جدووو
الكل : ههههههههههههه
لبست فرح و ساميه عباياتهم و خرجوا من البيت مع العيال , لف سامي بهم في السيارة
وكان اليوم رااااائع بالنسبة لأي يوم يمر على فرح ..




قديم 15-12-2008, 01:38 PM   #2
مكتوب الشقا لي
لا يوجد


الصورة الرمزية مكتوب الشقا لي
مكتوب الشقا لي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 11560
 • آنظمآمگ » :  1 - 12 - 2008
 أخر زيارة : 27-10-2009 (02:11 PM)
 مشاركات : 434 [ + ]
 • نقآطي » :  50
لوني المفضل : Cadetblue
50  
افتراضي رد: انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال



راح اكمل
بعد ما رجعوا البيت راحت الخاله ساميه الغرفه لأنها تعبانه و تبي ترتاح و قالت لفرح تقومها لصلاة الفجر
كالعادة ..
راحت فرح عند اخوانها أو بالأحرى عيال خالتها و قعدت معاهم و تقول : يالله .. قد ايش احسد نفسي
سامي : على ايش ؟
فرح : كنت قبل أيام احس اني يتيمه بدون أم او أب بس اليوم طلع لي 4 أخوان أحبهم كثييير
هشام : ليش اربعه !! ولا أنا ما تحسبيني
سليم بضحكه : لا تدقق يا ولد , البنت ذي نجحت بالدف في امتحان الرياضيات
فرح : والله اني ممتازه في الرياضيات
سليم : عليييييييييييينا !!
فرح : انقلع انت .. اصلاً أنا ما اكلمك
سامر : سليم .. حدك عن فروحه
احمر وجه فرح و قالت : اصلا الي يقعد معاكم غلطان
سامي : الحين توك تمدحين .. ايش فيك قلبتي هههههههه
سامر : افااا كلنا ؟؟
ازدادت الحمره الي على وجهها و قالت : يوووه منكم بروح اقوم أمي لصلاة الفجر قرب يأذن
و طلعت من الغرفة ..
سامي و هو يطالع في ساعته: يالله .. الوقت مر بسرعه ولا حسيت فيه ..
سامر : يا رجاااال .. انسى الدنيا مزمز ميرندا
سامي : هههههههه انقلع انت .. اصلاً أنا مدري كيف كلية الطب مستحملتك الى الحين يآخي لو أنا منهم طردتك من زمااااااان
سامر : الحمدلله انك مو منهم هع
سامي : يا سخفك .. يلا أنا برح اتوضى عشان الحق الصلاة في المسجد , و خليني أشوف واحد منكم مو في المسجد , اذبحه ذبح
سليم : ان شاء الله كلنا لاحقينك .. اسبقنا انت
طلع سامي من البيت و توجه الى المسجد .. سامي من النوع المحافظ على الصلاة مررررره ولا يسمح بتأخرها ولا يسمح لأي احد من أخوانه انه يصلي في البيت من سامر و الى هشام ..
و في غرفة ساميه :
دخلت فرح الغرفة و قالت : خالتي .. يلا قومي صلي الفجر
عادةً أول ما تسمح ساميه طقة الباب تقوم , بس هذي المره لأ !!
علت فرح صوتها : خالتي .. يلا أذن الفجر
فرح : خاااااااالتي !!
اقتربت فرح من خالتها و مسكت يدها لقتها بغاااااية البروده
فرح : خاااااااااااااااااااااااااااالتي ..
و هي تهزها بقوووه .. خالتي تكفين ردي علي ..

راحت فرح تركض الى المطبخ و جابت سكر و هي تفكر في نفسها (أكيد جالها هبوط و أنا بعيده عنها)
و رشت بعض حبيبات السكر على فمها .. لكن !! لا حياة لمن تنادي
فرح : خالتي .. خالتي .. خااااالتي !!! خاله ساميه ردي علي الله يخليك ردي .. تكفين ردي علي
نزلت فرح من الغرفة و هي تصيح : سااااااااامي .. ساااااااااامر .. سلييييييييييييييييييم ..
سامر الي كان طالع من البيت هو و هشام و سليم و هادي سمع صوت حبيبته تنادي مستغيثه
سامر : كأنه صوت فرح
هادي : يتهيأ لك يا روميو
سامر : لالا والله صوتها
و رجع يركض لداخل البيت و لحقه هادي بعد ما قال لهشام و سليم يسبقونهم عشان يلحقون ع الصلاة ولا يزعل سامي
هادي : انت مجنوون كيــ ... !!
الا و يسمع صوت فرح و هي تصرخ و تشاهق و تنادي بأسماءهم
سامر : فرح .. !! فرح ..!!
هادي : اش فيك ؟
فرح و هي تأشر اتجاه غرفة ساميه : خــ ـــ ــاالــتــ
سامر و هادي بصوت واحد : أمـــــــــــــــــــي !!
و راحوا يركضون للغرفة ..
سامر : اش فيك يا غالية اش فيك ؟؟
هادي : سامر .. يدها بااارده و شفاتها زرقاااء .. سامر أمي اش صار لها !!.. اش صار لها !!
انت مو دكتور .. لازم تعرف ..لازم ..
سامر قلب أمه اتجاهه و بدأ يسوي بعض الاجراءات الي ما فهم منها هادي ولا شي
سامر و كأنه بدأ ينهار : لا لا يارب .. يمه .. يمه كلميني .. يمه قوومي .. لا تخلينا يمه تكفييييييييين ..
هادي : أكيد انت مخرف اش تقول !! اش قاعد تقول !! أمي اش فيها ؟
سامر : أمي مااتت يا هادي .. ماااااتت
سمعت فرح كلام سامر و حست ان الدنيا ضااايقه فيها ..
خالتي ساميه !! معقوله !! أكيد سامر خرف , اش يعني درس في كلية الطب صار دكتور , بعدين هو دكتور عظام
يعني ماله شغل في السكر .. أكيد انه خرف .. أكيد ..
سامي رجع من الصلاة و هو زعلان لأن سامر و هادي تهربوا و ما حضروا يصلون الجماعه, مع انه مو من عوايدهم يتركون الصلاة في المسجد ...
ولكن ....
سامي :اسعاااااف !! قدام بيتنا , يا ساتر..



أتمنى تكون عجبـــتكم..أستنى ردودكم عشان أكمــل..^___^


 

قديم 19-01-2009, 12:17 AM   #3
عطر الياسمين
لا يوجد


الصورة الرمزية عطر الياسمين
عطر الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 7515
 • آنظمآمگ » :  27 - 2 - 2008
 أخر زيارة : 10-02-2013 (11:15 PM)
 مشاركات : 2,049 [ + ]
 • نقآطي » :  519
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
519  
افتراضي رد: انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال



يسلموووووو على القصه

تقبل مروري


 

قديم 19-01-2009, 08:29 PM   #4
ḠαḺα Яоһч
كبارالشخصيات
لا يوجد


الصورة الرمزية ḠαḺα Яоһч
ḠαḺα Яоһч غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 7930
 • آنظمآمگ » :  22 - 3 - 2008
 أخر زيارة : 14-09-2011 (11:02 PM)
 مشاركات : 2,512 [ + ]
 • نقآطي » :  1036
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Plum
1036  
افتراضي رد: انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال



يسلمـــــو عالقصة


^.^..


 

قديم 28-01-2009, 02:35 PM   #5
مكتوب الشقا لي
لا يوجد


الصورة الرمزية مكتوب الشقا لي
مكتوب الشقا لي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 11560
 • آنظمآمگ » :  1 - 12 - 2008
 أخر زيارة : 27-10-2009 (02:11 PM)
 مشاركات : 434 [ + ]
 • نقآطي » :  50
لوني المفضل : Cadetblue
50  
افتراضي رد: انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال



الله يسلمكم مشكورين علىآ الردود


 

قديم 28-01-2009, 03:01 PM   #6
كتكوتة قطر
لا يوجد


الصورة الرمزية كتكوتة قطر
كتكوتة قطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 10003
 • آنظمآمگ » :  27 - 6 - 2008
 أخر زيارة : 20-09-2011 (12:12 AM)
 مشاركات : 468 [ + ]
 • نقآطي » :  65
لوني المفضل : Darkblue
65  
افتراضي رد: انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال



يسلمــو خيــو ع القصهـ

ونتريا جديدك

^.^..


 

قديم 28-01-2009, 03:33 PM   #7
мŏ₫мάżiļ мємŏ
لا يوجد


الصورة الرمزية мŏ₫мάżiļ мємŏ
мŏ₫мάżiļ мємŏ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 4125
 • آنظمآمگ » :  17 - 10 - 2007
 العمر : 19
 أخر زيارة : 12-08-2010 (11:42 PM)
 مشاركات : 1,695 [ + ]
 • نقآطي » :  1668
لوني المفضل : Cadetblue
1668  
افتراضي رد: انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال



يسلمو ع القصهـ

^_^


 

قديم 28-01-2009, 09:11 PM   #8
مكتوب الشقا لي
لا يوجد


الصورة الرمزية مكتوب الشقا لي
مكتوب الشقا لي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 • عضويتگ » : 11560
 • آنظمآمگ » :  1 - 12 - 2008
 أخر زيارة : 27-10-2009 (02:11 PM)
 مشاركات : 434 [ + ]
 • نقآطي » :  50
لوني المفضل : Cadetblue
50  
افتراضي رد: انتي نسيتي وكيف أنا أنسى؟؟ روايه سعوديه رومناسيه خيال



الله يسلمكم على الردود مشكورين


 

موضوع مغلق

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
أنا, أنسى؟؟, انتي, خيال, رومناسيه, روايه, سعوديه, نسيتي, وكيف

آخر المواضيع في قسم الـقـصـص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع ¬ آلمنتدى ✿ مشاركات ¬ آخر مشآرگة ✿
روايه(حلووووووه) *SNipER* المنتدى العامـ 3 03-06-2010 04:20 PM
أنتى أمرأة فهل انتى انثى؟ عاشق المستحيل منتدى المرأه 7 16-02-2010 05:22 PM
ارجوا الدخول ..اول روايه لي وحابه تعطوني رايكم فيها عروق الغلا الـقـصـص 32 19-08-2009 04:22 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:32 AM.

أقسام المنتدى

™▪ { الأقسام العامة }...~ ، إستراحة الأعضــــاء ، المنتدى العامـ ، القسم الإسلامي ، منتدى المرأه ، المنتدى الصحّي ، منتدى الرياضة ، الـقـصـص ، ™▪ { القسم الترفيهي}...~ ، الضحك والصرقعه ، ™▪ { قسم التكنلوجيا وَ الـ PC}...~ ، البرامج والكمبيوتر والنت ، جديد الجوّال ، ريشة مبدع ، ™▪ { القسم الإداري }...~ ، صور من هنا و هناك منها المضحك و الطريف و الجميل ، السياحة و السفر ، قسم الصوتيّات وَ المرئيات الإسلامي ، ™▪ { عالم حواء }...~ ، ¨°o.O (الخيمة الرمــضــانية) O.o°¨ ، عذبـ القصيد ، منتدى اللغات و الترجمة ، Whatsapp , BlackBerry ، قسم تطوير المواقع والمنتديات ، الماسنجر ، المسابقات الترفيهية ، ™▪ { قسم الجرافيكس والتصميم }...~ ، المواضيع المميزة ، ™▪ { الأقسام الثقافيهـ}...~ ، منتدى الطلاب والطالبات ، قسم الأنمي anime ، الستلايت و الفضائيات و القنوات و الترددات ، الأخبار المنوعة-أخبار العالم ، (وأذن في الناس بالحج) ، مطبخ حواء ، الديكورات والأثاث ، المناقشات والحوارات الجادة ، ساحة الدروس للمصممين ، العاب الكمبيوتر ، ™▪ { الأقسام الأدبيهـ }...~ ، من بريدك الوارد ، نافذه على التاريخ ، شاعر المليون ، سوالف بنات ، منتدى البلاي ستيشن الاكس بوكس ، قصص الأصدقاء ، قسم نصرة الرسول (صلى الله عليه وسلم) ، كلمات أغاني ، ™▪ { الأقسام الإسلاميهـ}...~ ، زفات الأفراح ، اعلانات بيع وشراء خاصة بالأعضاء ، ™▪ { القسم التجاري }...~ ، إعلانات المواقع ، قروب الأعضاء ، عالم الجريمة ، دورة الفوتوشوب ، كرسي الإعتراف ، طرق اشهار المواقع ، شروحات فيديو بالعربي ، ورعان وبزارين ، خلفيات ، المنتدى السياسي والاخباري ، قسم اليوتيوب youtube.com ، ™▪ { قسم التصوير والرسم }...~ ، ادعيه ، التوظيف ، توبيكات ، رياضة بريد ، ™▪ { قسم الموبايلات وبرامج التواصل}...~ ، دروس عامة ، برامج البوكيت بي سي PPC ، photoshop-tutorial ، جديد المنتدى ، شبهات وردود ، قسم الرسم الحر ، التصوير الفوتوغرافي ، دروس ونصائح الخبراء ، جراح المسلمين ، الالغاز و الذكاء ، مسابقات التواصل ، شخبطة جريئة ، خدمة الأعضاء ، قسم الكتب الألكترونيه ، منتدى اللغة العربية ، جديد التكنولوجيا ، الهلال ، الاتحاد ، النصر ، الأهلي ، الدوري الاسباني ، وظائف الكويت ، شرح بالصور لكيفية إستخدام المنتدى ، منتدى القصائد المسموعه ، منتدى الرجل ، منتدى الازياءوالاكسسوارات ، منتدى العناية بالشعر والميك اب ، ملحقات الفوتوشوب ، باترن ، فرش ، خامات ، فلاتر ، فن السكرابز ، الخطوط العربية والانجليزيه ، صور للتصاميم ، مقاطع البلوتوث والنغمات والصوتيات ، الثيمات والخلفيات ، منتدى برامج الملتميديا ، منتدى الحماية والانتي فايروس ، منتدي السيارات ، الدوري الانجليزي ، الدوري الايطالي ، ملتميديا ، مجلة التواصل ، البطاقات و الصور الاسلامية ، دروس خاصة من الأعضاء ، مطبخ اعضاء ملتقيات التواصل ، ركن المعلقين ، ™▪ { عالم الرجل}...~ ، ™▪ { قسم الفيديو }...~ ، ™▪ { قسم تطوير المنتديات}...~ ، قسم مخالفات الأعضاء ، متميزين ملتقيات التواصل ، عالم الأندريود Android ، الأيفون Iphone ، البلاك بيري Black berry ، العضو المجهول ، الحــج والعمــرة ، الوردبريس WordPress ، تعرف ولا لأ؟ ، الدورات التدريبية ،



Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـه لشبكه ملتقيات التواصل